الأربعاء 5 أكتوبر 2022 10:49 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضربة البداية .. توتنهام يتصدر البريميرليج برباعية فى ساوثهامبتون

توتنهام
توتنهام

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره نادي ساوثهامبتون، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت صافرة بداية أحداث مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

افتتح اللاعب جيمس وارد براوس، التسجيل لصالح نادي ساوثهامبتون، عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل اللاعب ريان سيسيجنون، النتيجة بهدف لصالح توتنهام عند الدقيقة 21.

وتمكن إيريك ديير، من خطف الهدف الثاني لصالح توتنهام بعد مرور نصف ساعة كاملة من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن توتنهام عند الدقيقة 61، من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد ساليسو، لاعب ساوثهامبتون، بالخطأ في مرماه.

واختتم اللاعب دايان كولوسيفسكي، مهاجم توتنهام هوتسبير، المباراة بالهدف الرابع لصالح الديوك عند الدقيقة 63، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام برباعية مقابل هدف.

وبهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى ثلاثة نقاط، محتلا بها صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند صفر من النقاط.