جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 01:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

غدا .. افتتاح العرض المسرحى ” سينما مصر ” بمركز الابداع

جانب من فقرات العرض المسرحي
جانب من فقرات العرض المسرحي

يرفع الستار عن أولى ليالى العرض المسرحي "سينما مصر" للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى والمشرف العام على مركز الإبداع الفنى، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

يأتي ذلك فى الثامنة من مساء غدا الأحد ١٤ يوليو، على مسرح مركز الإبداع الفني فى ساحة دار الأوبرا بالقاهرة . "سينما مصر" عرض تخرج الدفعة الثانية لطلبة استوديو المواهب بمركز الإبداع الفنى، ويشارك في العرض أكثر من ٦٥ طالبا من الشباب الموهوب.

كما يتناول تقديم رؤية حديثة لنحو ٤٥ مشهدا من كلاسيكيات السينما المصرية، وإعادة تجسيدها فى سياق درامى واحد يعتمد على رؤية المخرج خالد جلال.