الثلاثاء 19 مارس 2024 09:22 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى وأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع رشيد خصم 3 أيام من الراتب للمدير المناوب لمستشفي القنايات ..تعرف علي التفاصيل

بايدن : لن نعترف بإستفتاءات روسيا على الأراضي الأوكرانية

الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

تعهد الرئيس الأميركي جو بايدن بألا تعترف الولايات المتحدة أبدا بمطالبات روسيا بالسيادة على أراض أوكرانية، في وقت تستعد فيه موسكو لضم مناطق احتلتها هناك.

وندد بايدن بالاستفتاءات التي أجرتها قوى موالية لروسيا في مناطق أوكرانية ووصفها بأنها باطلة تماما، وقال: النتائج معدة سلفا في موسكو.

وفي شأن آخر أشار الرئيس الأميركي جو بايدن إلى نجاح اليمين المتشدد في انتخابات إيطاليا كدليل على ما قال إنه خطر يواجه الديموقراطية في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة.

وقال بايدن لحكام ولايات من الحزب الديموقراطي خلال اجتماع عقد في وقت متأخر الأربعاء: "رأيتم ماذا حصل في إيطاليا في هذه الانتخابات.

ترون ما الذي يحصل حول العالم"، وذلك في إشارة إلى فوز زعيمة اليمين المتشدد جورجيا ميلوني برئاسة الوزراء في إيطاليا.

وأضاف "لا يمكننا أن نتفاءل حيال ما يحصل فيما يعتبرها قوى مناهضة للديموقراطية بقيادة سلفه دونالد ترامب قبيل انتخابات منتصف الولاية الرئاسية المرتقبة في نوفمبر والتي ستحدد الحزب المهيمن على الكونجرس.

وذكر بايدن بأن الرئيس الصيني شي جينبينغ أبلغه بشكل مباشر بأن الديموقراطيات لا يمكن أن تكون مستدامة في القرن الـ21، مضيفاً لا أريد أن أبالغ في الأمر، لكنني لا أريد أيضا أن أقلل من شأنه. لهذا السبب أشعر بهذا القدر من القلق، وتابع "الديموقراطية على المحك".