جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 01:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استعداداً لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية ..محافظ الشرقية يؤكد جاهزية المراكز الإنتخابية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

استعداداً لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية الأحد القادم ..محافظ الشرقية يؤكد جاهزية المراكز الانتخابية بنطاق المحافظة لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم .

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني علي المراكز الانتخابية للوقوف على جاهزيتها لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية , مشيراً إلى توفير كل سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية لتيسير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

أوضح المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في حاله طوارئ قصوى تزامناً مع انطلاق الانتخابات الرئاسية بعد غد الأحد والمستمرة على مدار 3 أيام لخروج العرس الانتخابي في أبهى صوره.

وفي هذا الإطار قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على اللجان والمراكز الانتخابية للتأكد من نظافتها ورفع أي اشغالات تعيق حركة المواطنين أثناء دخولهم لتلك المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، فضلاً عن مراجعه أعمده الإنارة بمحيط المراكز الانتخابية وجميع الطرق المؤدية إليها وتوفير مقاعد ومظلات امام اللجان، وأماكن وساحات انتظار للناخبين ، وعدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، والعمل على توفير وسائل الراحة التامة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.