جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

نجمة أراب آيدول لـ«الديار» : طرحت كليب « أنا عندي حبيب» باللهجة المصرية

المطربة روان عليان
المطربة روان عليان

صرحت المطربة روان عليان، نجمة أراب آيدول انها طرحت كليب جديد بعنوان " أنا عندي حبيب" باللهجة المصرية، الأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع قولت أيدوجان، مؤكدة ان الأغنية بالكامل قد تم تسجيلها بتوكيل بأنتاج ضخم بمشاركة عازف الايقاع السعيد جنكيز ارجومر.

واضافت ان كليب " أنا عندي حبيب" قد تم تصويره في لبنان علي مدار ثلاثة أيام مع المخرج اللبناني فادي حداد.

وقالت عليان لـ"الديار"، انها مستمرة في تقديم البرنامج الصباحي بقناة الغد وانها حالياً تختار العديد من المشروعات الفنية التي تعزم تقديمها قريباً الي جانب مجموعة من الأغاني المختارة علي أصول وذوق الفن الأصيل والمتنوع، مضيفة انا في انتظار ردود افعال النقاد وسأضعها في الحسبان وأهتم بها.

يذكر أن المطربة الفلسطينية روان عليان، هي أحد وأهم الأصوات التي شاركت في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب " آراب آيدول" وحققت نجاح كبير بالبرنامج نظرا لموهبتها وصوتها العذب الذي آهلها الي خوض تلك التجربة .