جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجوم تصدروا التريند بسبب أزمات عائلية ..أبرزهم رشوان توفيق ( تعرف عليهم )

رشوان توفيق
رشوان توفيق

شهد عام 2021م العديد من الخلافات التي واجهت النجوم وعائلاتهم، كانت أبرزهم المطرب حسام حبيب مع والده ، والفنانة حلا شيحة مع والدها، وأيضا الفنانة ياسمين صبري مع والدها، أخرهم الفنان القدير رشوان توفيق مع ابنته ، حيث يوجد كثير ولكن البعض منهم عاد إلي فتح صفحة تصالح مع عائلته ، بينما ظلت بعض الخلافات لنجوم أخرين عالقة حتي اليوم.

في التقرير التالي نعرض لكم أبرز الخلافات النجوم مع أسرتهم ، في الشهور الماضية.

خلاف حسام حبيب ووالده

المطرب حسام حبيب تصدر أسمه في محركات البحث جوجل الأشهر الماضية بسبب خلافه مع والده، وذلك بعد تسريب التسجيل صوتي لوالده وتصريحاته ضد زوجه ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب،وهو ما جعل حسام حبيب يخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينفي تلك التصريحات ويؤكد على مدى حبه وإخلاصه لزوجته.

خلاف حلا شيحة ووالدها

حلا شيحة دخلت أيضا في أزمة مع والدها بهذا العام،وذلك بعد اثارتها الجدل حول تبرأها من مشاهد فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، وظهورها بالحجاب، ألا ان والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نفى في برنامج "حروف الجر"، ارتداء ابنته الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وقال والدها إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد في فترة أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

بينما ردت حلا شيحة على تصريحات والدها بشكل غير مباشر فنشرت صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

و صالحت حلا شيحة والدها مؤخرا، واحتفلت بعيد ميلاده مع شقيقاتها وتوجهت له برسالة مميزة في عيد الميلاده، كما حضرت له أحد المعارض الفنية المختصة باللوحات، والتقطت مجموعة صور برفقته عكست الأجواء الأسرية بينهما.

خلاف ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري تصدرت مشاكلها العائلية وبالتحديد مع والدها الدكتور اشرف صبري ، محركات البحث التواصل الاجتماعي، حيث بدأت قصة خلافاتهما بشكل رسمي بعد ان اطلت ياسمين في برنامج "ABtalks" على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ،حيث أكدت أن علاقتها بوالدها منقطعة تماما منذ طفولتها وذلك بعد كتابة والدها أشرف صبري ،منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يعاتبها فيه على عدم حضور زفاف شقيقها معتبرا بأن "الفلوس تغير الفلوس" وفق تدوينته.

وأكد أن ياسمين تربت في منزله، ونشر صورا لها برفقتها من حفل خطوبتها وزواجها الأول للتأكيد على أنها تربت في منزله وتحت رعايته ثم أوضح لاحقا بأن القطيعة مع ابنته بدأت بعد طلاقها من محمد زوجها السابق، كون الطلاق حدث بدون علمه مما تسبب في حزنه الشديد، وأشار أنه لم يوافق على زواجها الثاني بسبب أنه تم بدون علمه، بينما اختارت ياسمين تجاهل كلام والدها تماما مكتفية بنشر صورها على انستغرام.

رشوان توفيق وخلافه مع ابنته

النجم القدير رشوان توفيق، أصبح حديث السوشيال ميديا ، منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي بسبب كشفه عن رفع ابنته الصغر آية وزوجها وحفيده منهما لدعوى قضائيه ضده للحجر على أمواله، وقد أثار ذلك تعاطف كبير من الجمهور بعد الكشف عن تفاصيل القضية الصادمة.

وقال الفنان رشوان توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، إنه كتب جميع ممتلكاته باسم زوجته الراحلة وأبنائه بسبب شعوره بانه سيرحل عن الحياة قبلها، ولكنها توفيت قبله، وأضاف إنه كان يسعد بأي نجاح في عمله ويريد إسعاد زوجته وكان يكتب كل ممتلكاته باسمها، وعاش من أجل أسرته طوال عمره، حتى أنه الآن لا يملك سوى هاتفه المحمول فقط، ووصف الأزمة الحالية التي يمر بها بأصعب محنة مرت عليه في حياته رغم انه مر بأزمات كثيرة.