جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 11:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

شيرين عبد الوهاب تهاجم هاني شاكر.. لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب السبب الرئيسي وراء حلق شعرها، وذلك عقب إعلان انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وقالت شيرين عبد الوهاب، فى مكالمة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب: "إنها تعاني هذه الفترة من عدم اتزان نفسي، ولا تعاني من مرض نفسي"، وبررت ذلك بأنها شخصية حساسة للغاية، وشعرت بأنها "تُذبح" بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة وكذلك بسبب أزمة طلاقها.

وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، لافتة إلى أنها فعلت ذلك أيضا "لتظهر أمام طليقها حسام حبيب بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق".

وأشارت إلى أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

وتابعت شيرين عبد الوهاب أنها تعاني من مرض الوسواس القهري بعد إنجاب بناتها، وتفكر دائما أنهن معرضات للأذى، وتتلقى علاجًا حتى الآن من هذا المرض.

وأكدت أنها اكتشفت أنه لم يتبق لها سوى جمهورها، وهو الحصن الوحيد الذي يحتويها حاليا، وصمام الأمان لها، ولابد من الاعتماد على نفسها فقط وليس على أي شخص آخر.

ووجهت شيرين عبدالوهاب لومًا للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قائلة: "هاني شاكر وقف مع مريام فارس في أزمتها وما وقفش معايا في أزمة حفلتي ماشربتش من نيلها".

واختتمت حديثها: "لازم الراجل يفضل راجل والست تفضل ست لو بتكسب 2 مليون جنيه في الشهر، لو جوزى بيشتغل سواق تاكسى وإدانى 10 جنيه وقالى دى مقدرتى هبوس جزمته وأقوله على راسى من غير ما يبص الست بتاعته بتكسب كام، لكن لو الراجل حس إن الست بتاعته أعلى منه في أي شيء خصوصا الماديات هيحس إنه ضعيف، لكن الراجل يفضل راجل ودكر بالقرش بتاعه لو عاجبك تعيشي على كده دى مقدرتي مش عاجبك روحى لحالك".

وكانت الفنانة المصرية قد ظهرت حليقة الرأس خلال حفلها في مهرجان "أم الإمارات"، وذلك في أول ظهور لها بعد طلاقها، وتلقت دعما كبيرا من زملائها الفنانين والجمهور، الذين تعاطفوا معها بعد الكشف عن معاناتها النفسية في الفترة الأخيرة وإعلان رغبتها في العودة لحياتها الفنية مجددا.