جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 03:11 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

عزة مصطفى: عبد الله الشريف خائن وغبي ومتآمر

المتهمين
المتهمين

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على واقعة التسريبات المزيفة التي نشرها الإرهابي الهارب عبد الله الشريف، والذي زعم أنه يملك تسريب مكالمة للواء مستشار في رئاسة الجمهورية مع محامية مستشارة في الرئاسة.

وقال عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن عبد الله الشريف تحدث عن عمولات بالملايين مقابل تسهيل العمل في المقاولات والمشروعات التي تنفذها الدولة، لافتة إلى أن وزارة الداخلية كشفت الموضوع بكل تفاصيله.

وأكدت الإعلامية عزة مصطفى أنه تم فضح ما ادعاه الإرهابي الهارب وتصدر بسببه التريند لمدة يومين، لافتة إلى أن الجماعة الإرهابية وعناصرها يحترفون التزوير وتغيير الأصوات، وهذه لن تكون الواقعة الأخيرة لهم.

وأشارت إلى أن عبد الله الشريف خائن ونصاب ومزور، حيث نصب على المواطن الذي أوصل له المكالمة المزيفة ولم يرسل له الـ 10 آلاف المتفق عليها بينهما، معلقة "ليه ياخي تضحك على الراجل اللي خلاك تريند يومين".

وأوضحت الإعلامية عزة مصطفى، أن عبد الله الشريف "خائن وغبي ومتآمر وأهبل زي الكتاب ما بيقول"، مردفة "طمني عليك يا عبد أنت عامل إيه دلوقتي بعد الفضيحة دي".

التسريب المفبرك للتنظيم الأرهابي

وأكد الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، أن المعركة بين الدولة المصرية وتنظيم الإخوان الإرهابي لم تنته بعد، كونها معركة وجود بالدرجة الأولى.

وأشاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد" بجهود أجهزة الدولة في محاربة الفساد والشائعات، مضيفا "الدولة تنزعج من الفساد، ولو كانت الواقعة صحيحة لقُدم المتهمون فورا للمحاكمة، لا أحد فوق القانون في مصر، وسبق محاكمة مسئولين بينهم وزراء في السلطة".

وأضاف: "دولة 30 يونيو لا تصمت على الفساد، وأجهزة الدولة كانت على استعداد كامل لكشف فبركة قوى الشر"، مشددا على أهمية محاكمة المتهم بالتواصل مع الإرهابي عبد الله الشريف بتهمة التخابر.

وأكمل: "شعبية الدولة والرئيس السيسي ارتفعت كثيرا مؤخرا، وهو ما استفز تنظيم الإخوان الإرهابي"، مشيرا إلى أن حالة الرضا انتشرت في الشارع المصري مؤخرا بعدما شاهد المواطن المشروعات الكبرى والنجاحات.