جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

تفاصيل.. إنشاء أول ممشى للدراجات بالمحلة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مدينة المحلة ستشهد نقلة نوعية في العديد من المشروعات خاصة مشروعات الرصف والتطوير خلال العام المالي ٢١/ ٢٢.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم، يرافقه النائب أحمد بلال، لتفقد أعمال التطوير بشارع جمال عبد الناصر في حي ثان المحلة، حيث يتم حاليا دراسة مقترح إنشاء أول ممشى لأهالي مدينه المحلة الكبرى للشارع بطول ١٦٠٠ متر.

وستقوم المحافظة عقب الرصف بدراسة تركيب الانترلوك ومقاعد الجلوس وأعمدة الإنارة، إلى جانب المشاركة المجتمعية من أهالي منشأة البكري بزرع أشجار الزينة والأشجار المثمرة،

وخلال الجولة وجه المحافظ رئيس حي ثان المحلة أحمد المغاوري، برصف جزء إضافي من الشارع بطول ٣٠٠ متر وحتى مزلقان العلو، والبدء في تخطيط الشارع الذي تم تخصيصه لممارسة رياضة الدرجات.