الخميس 11 أغسطس 2022 01:08 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل لقاء سكرتير محافظة جنوب سيناء والعاملين بالوحدة المحلية لطور سيناء

صوره اللقاء
صوره اللقاء

عقد اللواء "أيمن الشريف"، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، اجتماعا موسعا للعاملين بالوحدة المحلية لمدينة "طور سيناء العاصمة"، بحضور كل من: العميد "هاني رضا بدوي"، رئيس مجلس مدينة طور سيناء، العميد "عماد فكري"، نائب رئيس المدينة، "سهير عبد العاطي" سكرتير المدينة.

 بدأ الاجتماع بترحيب رئيس مجلس مدينة طور سيناء بالسكرتير العام، وسط العاملين بمجلس المدينة.

واستمع السكرتير العام إلى العاملين بالوحدة المحلية، وقاموا بعرض بعض المشكلات العامة والخاصة؛ منها عدم استيعاب أتوبيس العاملين لعددهم، ومشكلة الكلاب الضالة التي تثير ذعر المواطنين، وتعرض أبنائهم للخطر، بالإضافة إلى المشاكل الوظيفية التي يتعرضون لها وسعيهم إلى تغيير العقود الخاصة بهم من عمال نظافة إلى إداريين.

كما ناقش السكرتير العام مشكلة العجز القائم بالحملة الميكانيكية التابعة للمدينة، وما تحتاجه من دعم، من سائقين وعمال لحام، ومشكلة العائد من إدارة الإيرادات الخاصة بنسبة التحصيل على متأخرات الدولة، ووعد سكرتير المحافظة بالعمل على تعزيز صندوق الخدمة الخاصة برواتب العاملين.

كما أكد على مكافأة مالية في حالة تحصيل المتأخرات على الدولة، مع تحديد القيمة الواجب سدادها على المواطنين، بصفتها قيمة إيجارية للوحدات السكنية القاطنين بها.

وفي هذا الصدد، طلب اللواء "أيمن الشريف" من مدير إدارة الموارد البشرية بالوحدة المحلية، تجهيز مرفق مفصل لما سبق، وعرضه على السلطة المختصة لعمل اللازم.