الخميس 11 أغسطس 2022 07:47 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأستاذ ينجو من فخ تلميذه.. ويسرق فوزا غير مستحق

جانب من مباراة آرسنال ومانشستر سيتي
جانب من مباراة آرسنال ومانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا ثمينا على نظيره أرسنال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي معتهما على الإمارات، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعد الوصول للفوز رقم 11 على التوالي، بعد أخر هزيمة له في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس 2-0، في الجولة الـ 10.

 

وتقدم أرسنال أولا عن طريق ساكا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وعادل النتيجة لمانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 57 من ركلة جزاء احتسبها حكم الفيديو "فار"، قبل أن يضيف ردودريجو الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل من الضائع.

ونجح مانشستر سيتي، في الوصول للنقطة الـ 53، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة.

ملخص المباراة:

نجح الأستاذ بيب جوارديولا، صاحب الـ 50 عاما، في الفوز أمام تلميذه، وخاصة أنه في الصدارة حاليا، ولا يريد الخروج عن الطريق الذي يسير به نحو الاحتفاظ باللقب.

وكان أرتيتا مساعدا لجوارديولا في تدريب السيتي حلال الفترة من 2016 إلى 2019.

عياب أرتيتا

غاب ميكيل أرتيتا مدرب فريق آرسنال عن مباراة الجانرز على أرضه ضد مانشستر سيتي بعدما ظهرت نتيجة اختباره الخاص بفيروس كورونا إيجابية.