جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

والدة ضحية لقمة العيش ببور سعيد تكشف تفاصيل الحادث

علاء ممدوح سعد
علاء ممدوح سعد

لقي شاب يدعى علاء ممدوح سعد ويبلغ من العمر 26 عامًا مصرعه، في حادث أليم بالحي الإماراتي جنوب محافظة بورسعيد، أثناء عمله في وحدة الفحص الفني التابعة لإدارة مرور بورسعيد.

كان يعمل بضمير

وأكدت نسرين مسلم والدة الشاب في تصريحات خاصة لـ الديار، أن نجلها كان يعمل تحت إشراف أحد شركات الأمن التابعة لإدارة مرور بورسعيد.

وأوضحت أن نجلها علاء كان يؤدي عمله بضمير، وكان الجميع يشهد له بالأخلاق الطبية، مؤكدة أن الحادث وقع أثناء تأدية عمله، وجاء نتيجة لعدم الالتزام بالقوانين في دخول العربات.

وأشارت إلى أن عربتين شحن وتفريغ دهسا نجلها فيما بنهما، موضحة أنه كان يحاول انقاد العامل الذي كان يرفع البصمة من أحد العربتان خوفًا من سقوط الكابينة عليه.

إصابات خطيرة

وأكدت، أن نجلها أصيب بكسر في الجمجمة، وتهتك في أنسجة المخ، ونزيف في الرئة، وشرخ في القصبة الهوائية، وكسر في الضلوع، ونزيف في المخ، وكسر في الرقبة، وذلك نتيجة حادث الدهس الذي تعرض له بين السيارتين.

مستشفى الزهور المركزي

وأشارت أنه خضع للعلاج بقسم العناية المركزة بمستشفى الزهور المركزي التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل والرعاية الصحية، وظل يصارع الموت في غيبوبة تامة، على جهاز التنفس، حتى لقي مصرعه.
واستكملت الأم، أن شيء لا يعوضها عن فقدان نجلها الشاب الذي كان يعمل من أجل مستقبل أفضل له، وكان يواجه البطالة بإخلاص، مطالبة بمحاسبة المسئول عن الحادث، ومعاقبة المتسبب في الإهمال الذي أودي بحياة نجلها.

واستغاثت الأم بالأجهزة المعنية لاسترداد حق نجلها، قائلة: الشركات بتحدفنا لبعض والمسئولية تائهة بين أكثر من جهة وأخشى في النهاية أن يضيع حق نجلي وشبابه الذي ضاع وهو يسعي علي لقمة عيشه ويحافظ علي حياة زميله، معلقة: شهيد في الجنة يا حبيبي.

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، وذلك عقب وفاة الشاب، ونعي الآلاف ممدوح سعد، مؤكدين أنه شهيد لقمة العيش، وطالبوا بمحاسبة المسئول عن الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.