جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هجوم وتصريحات متبادلة بين ياسمين صبري ووالدها

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

مرة أخرى تتجدد التصريحات بين ياسمين صبري ووالدها مهندس شريف صبري، حيث كتبت ياسمين على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنها عاشت طفولة فقيرة وكانت تتمنى شراء ملابس وأحذية كثيرة إلا إنها لم يكن في استطاعتها.

أثارت هذه التصريحات حفيظة والدها ليخرج مؤكدا إنها كاذبة حيث نشر صورة مدرسة ياسمين وكتب "هذه هي المدرسة اللي تخرجت فيها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكذب يوصل للدرجة دي؟!

كما أكد أن ابنته التحقت بواحدة من أرقى مدارس الإسكندرية، وأنه كان يوفر لها عاملة لخدمتها، وحرص على شراء ملابسها من باريس، على حد قوله، وتابع "أنا أفهم الكذب لما تبقي غلبانة وتكذبي وتقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية، وعيشت في سرايا، يبقى كذب له مبرر.

وتحدث والد ياسمين عن مستواها الدراسي وكتب: :كانت بليدة"، قائلا: "طلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة، وتشهد كنت أروح دايما أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور.

ووجه رسالة لابنته قائلًا: بتدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! وبتكدبي ليه؟ حتاخدي نيشان يعني على خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ إنتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي أيه غير أنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تأسفلك.

واستطرد: حتى أخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك! ياشيخة بطلي اللي أنتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله".

يذكر أن الأزمة بين ياسمين صبري ووالدها ظهرت إلى الإعلام منذ أشهر، وكانت صبري قالت، خلال لقاء في أحد البرامج مؤخراً، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، منذ أن كانت بعمر عامين وحتى أصبحت بعمر الـ 18 عاما.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وإنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وفي سياق منفصل، تشارك ياسمين صبري في موسم رمضان 2022 بمسلسل "دُنيا" تأليف أمجد سري ومن إخراج احمد صالح، وجاري التعاقد مع نجوم العمل.