جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد محمود يقدم «عودة بينوكيو» قريبا

الفنان خالد محمود
الفنان خالد محمود

يتألق الفنان خالد محمود في عمل مسرحي جديد من عالم ديزني بعنوان " عودة بينوكيو"، ومن المقرر عرضها قريبا على مسرح الزمالك، إخراج إيهاب ناصر.

ونشر الفنان خالد محمود عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك فيديو ترويجي للإعلان على مسرحية عودة بينوكيو"، مازحا: "اللي بيكدب مناخيره بتطول ".

كما يواصل خالد محمود التحضير لمسرحية "هاملت بالمقلوب" خلال البروفات التحضيرية للعمل، ومن المقرر افتتاحه قريبا على خشبة مسرح السلام، والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب عدد من الوجوه الشابة من المعهد العالي للفنون المسرحية ومسرح الجامعة.

"هاملت بالمقلوب" إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح، بطولة: عمرو القاضي، ايمن الشيوي، خالد محمود، سمر جابر، ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، إهداء المشاركة الصوتية و السينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، تأليف د. سامح مهران، ديكور وإضاءة د. صبحي السيد، تأليف موسيقي د. طارق مهران، أزياء د. مروة عودة، مابينج رضا صلاح، إخراج مازن الغرباوي.

الجدير بالذكر الفنان خالد محمود من أنجح الفنانين المصريين في مجال التمثيل ولديه قدرات كبيرة واختيار مميز في أعماله، ومن أشهر أعماله الدرامية مسلسل " بعد الفراق " مع الفنان خالد صالح وهند صبري، ومسلسل " يتربى في عزو " مع يحيى الفخراني وهنا شيحة وكريمة مختار وغيرهم، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "هوانم جاردن سيتي" ومسلسل " محمود المصري".

كما شارك في مسلسل "الحقيقة والسراب" مع الفنانة مي عز الدين وإنعام سالوسة وفيفي عبده وأحمد سعيد عبدالغني وسمية الخشاب وطارق لطفي ويوسف شعبان ونهال عنبر وريهام عبدالغفور وكوكبة من النجوم، ويعتبر هذا المسلسل من اجمل الأعمال الدرامية.

كما شارك مع النجمة يسرا في مسلسل " ملك روحي "، ومسلسل " أحلام عادية.

كما يشارك خالد محمود في مسلسل "نقل عام" المقرر عرضه قريبا، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، ميريهان حسين، دينا، أحمد بدير، سميحة أيوب، محسن محي الدين، نور خالد النبوي، إخراج عادل أديب، إنتاج مجموعة فنون مصر، تأليف وليد خيري، إخراج عادل أديب.