السبت 9 ديسمبر 2023 07:09 صـ 26 جمادى أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته

احتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته الصغرى منى زاهر، حيث نشر عدد من صور الاحتفال بعيد ميلادها عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

ونجحت منى زاهر في مجال التمثيل لحسن جمالها وقوة ذكائها الذي يسبق عمرها، حيث خطفت القلوب في مسلسل " ليه لأ " الجزء الثاني بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومها أبو عوف وسارة عبدالرحمن ومراد مكرم والطفل سليم مصطفى ، إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم .

ويناقش المسلسل في الجزء الثاني أزمة العنوسة وتأخر الحمل والزواج، لتلجأ الفنانة منه شلبي إلى تبنى طفل من دار الأيتام ليعيش معها وترعاه، وتواجه رفضًا من أهلها بسبب هذا الطفل وهي لم تتزوج وتجاوزت سن الثلاثين من عمرها.

تسببت منى زاهر في فرحة والدها الفنان أحمد زاهر في نجاحها بأول تجربة فنيه لها في مسلسل "ليه لأ2" في الخلط ما بين الجائزة والتكريم، حيث وجه لها رسالة مؤثرة مؤكدا فرحته بأول جائزة لها، بينما هي في الحقيقة تلقت تكريما مع كل نجوم العمل وبمقدمتهم منة شلبي من المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

كما قدمت منى زاهر مع الطفل عبد الرحمن طه برنامج " خلاويص " في السابعة مساءا على شاشة mbc مصر ، وكان لهما لقاء مع الفنانة نيللي كريم، في حوار غير تقليدي يتسم بالبراءة والتلقائية، حيث يتجول مُقدما البرنامج الطفلان مني أحمد زاهر، وعبد الرحمن أحمد طه، بصحبة نيللي كريم في أماكن متنوعة وغير متوقعة.

وفي تلك الحلقة تُقرر الفنانة نيللي كريم قضاء يوم مُختلف في حياتها يجمع بين الرياضة والفن والمغامرات، وتكتشف أنها على مدار اليوم ستكون في ضيافة برنامج "خلاويص"، في أجواء من المرح والبهجة والمغامرات.

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج "خلاويص"، دخول منى أحمد زاهر، وعبدالرحمن أحمد طه، إلى ستديو برنامج "يحدث في مصر" حيث استضافا كل من الإعلامي شريف عامر، ونجوم "مسرح مصر"، علي ربيع، وويزو، قبل أن ينطلقا بصحبة الضيوف في إطار من المغامرات إلى إحدى مدن الألعاب.