جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دلال عبد العزيز تشارك في موسم رمضان القادم

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تشارك النجمة الراحلة دلال عبد العزيز في موسم رمضان القادم، رغم وفاتها في 7 أغسطس من العام الماضي 2021، وذلك من خلال مسلسل "عالم موازي" مع ابنتها دُنيا سمير غانم، والذي كانت قد صورت معظم مشاهدها في العمل قبل السفر لبيروت والمشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنه".

وكانت دُنيا بدأت في تصوير العمل للعرض في موسم رمضان 2021 ولكن بسبب مرض والديها "سمير غانم و دلال عبد العزيز" وقبلهم مرضها هي و زوجها رامي رضوان توقف العمل، حتى تم شفاء دُنيا إلا أنها توقفت عن العمل نهائيا بسبب تدهور حالة سمير ودلال ثم وفاة سمير غانم في 7 مايوم ولحقت به دلال بعد 72 يوما، وتدخل دنيا في حالة حزن وحداد عليهم.

وقررت الجهة المنتجة للعمل استئناف المسلسل فيه واستكمال مشاهده ليكون آخر ظهور درامي للفنانة للراحلة دلال عبد العزيز، حيث كشف مصدر من العاملين في المسلسل أن الراحلة دلال عبد العزيز كانت قد انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل مرضها ونقلها إلى المستشفى في أبريل الماضي، وقرر القائمون على مسلسل "عالم موازي" الاحتفاظ بجميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها، مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

مسلسل "عالم موازي" بطولة دُنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، عمرو وهبه، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، العمل من تاليف عمرو وهبة ومن إخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ويشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها 3 أعوام، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة، والذي شاركها بطولته هشام ماجد ومحمد سلام وشيماء سيف.

وكان آخر ظهور الراحلة دلال عبد العزيز في رمضان الماضي في مسلسل "ملوك الجدعنة" أمام عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كما عُرض للراحلة دلال عبد العزيز فيلم "فرق خبرة" مؤخرا بدور العرض السينمائية.