جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الهلال السعودي يضم هداف أمم أفريقيا قبل مونديال الأندية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

نجح نادي الهلال السعودي، في اتمام صفقة قوية بالتعاقد مع مهاجم منتخب نيجيريا، أوديون إيجالو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق مباريات مونديال الاندية بدولة الإمارات العربية خلال الفترة من 3 الي، 13 من شهر فبراير المقبل.

هداف كأس الأمم الأفريقية

وكان نجم منتخب النسور النيجيرية إيجالو قد حصل على لقب هداف نسخة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، التي حصد النسور بها المركز الثالث.

وقام الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر فيديو لتقديم اللاعب النيجيري، معلقاً: "النسر هلالي".

مسيرة إيجالو الاحترافية

وجدير بالذكر ان نجم منتخب نيجيريا إيجالو كان يلعب في صفوف نادي الشباب السعودي، منذ مطلع العام الماضي 2021.ولعب إيجالو في نادي مانشستر يونايتد معاراً من فريق شنجهاي شينهوا، في منتصف موسم 2020.

وغاب إيجالو عن تمثيل منتخب نيجيريا في نهائيات كأس أمم إفريقيا الحالية المقامة في الكاميرون بسبب تأخر أرسال انضمامه من نادي الشباب للانضمام إلى النسور.

ويستعد الهلال السعودي لمواجهة فريق بيراي من تاهيتي في منافسات كأس العالم للأندية التي تنظمها الإمارات بدءً من 3 وحتى 12 فبراير المقبل.

الهلال يعلن رحيل جوميز

أعلن نادي الهلال السعودي رسميا رحيل الفرنسي، بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق بعد مسيرة طويلة وذلك قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية بأيام قليلة.

وكان الهلال السعودي قد ضم جوميز في أغسطس 2018، لكن مسيرته التي استمرت مع الزعيم انتهت رسميًا في يناير 2021،وعلق فهد بن نافل رئيس الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" على رحيل المهاجم الفرنسي قائلا: "نحن نحبك، سنفتقدك كثيرا"