جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

مصرع طفل سقط من الطابق الرابع ببورسعيد

جثة طفل
جثة طفل

لقي طفل يدعى مهند السيد عاشور ويبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه، وذلك بعدما سقط من الطابق الرابع بأحد العمارات السكنية بمنطقة القابوطي نطاق حي الضواحي، بعدما ظل يصارع الموت لساعات.

وفوجئ أهالي منطقة القابوطي، أمس الجمعة، بسقوط طفل من أبناء المنطقة على الأرض محدثًا صوت يشبه الانفجار، وتبين أنه سقط من الطابق الرابع وسط حالة من الذعر للأهالي.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان سقوط الطفل، وتم نقله على سرير مجهز، وتم تقديم الإسعافات الأولية له خلال رحلته في سيارة الإسعاف إلى مستشفى الزهور المركزي التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

الفريق الطبي بمستشفى الزهور

واستقبل مستشفى الزهور الطفل مصابًا بتوقف عضله القلب، واشتباه نزيف بالمخ، وحالته العامة سيئة.

وعمل الطاقم الطبي على إنعاش الحالة وتقديم كافة الإسعافات للحفاظ على حياته، وذلك داخل المستشفى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل.

الإجراءات القانونية

تلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالواقعة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

النيابة العامة

وناظر فريق من النيابة العامة جثة الطفل داخل مشرحة مستشفى الزهور، وعاين موقع الحادث، واستمع إلى أقوال شهود العيان على الحادث، وذلك لاستكمال التحقيق في القضية، وتم التصريح بالدفن لعدم وجهود شبهة جنائية.