جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جالاتا سراي يتعادل في مشاركة مصطفى محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

تعادل فريق جالاتا سراي، بصعوبة في مباراته ضد فريق في اللقاء قيصري سبور بالدوري التركي، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول بين فريق جالاتا سراي وقيصري سبور متوسط المستوي، ولم يتمكنا الفريقين من هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة.وكانت المباراة مغلقة بشكل دفاعي كبير وضاعت الهجمات القليلة بدون تسجيل اهداف لغياب اللمسة الاخيرة في انهاء الهجمات من مهاجمي الفريقين.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني تحسن الاداء بشكل ملحوظ وشارك مُحترفنا المصري مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر ، كبديل في المباراة بالشوط الثاني بدلًا من المُهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بالدقيقة 59.وفي الدقيقة 69 يتمكن ميجيل فيليبي نونيز من تسجيل هدف التقدم لـ قيصري سبور بالدقيقة 69، بأسيست من ليونيل كارول.

وفي الوقت القاتل ينجح مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد هدف في ادراك هدف التعادل لـ جالطة سراي، بالدقيقة 85، بعد ركلة ركنية من محمد كريم أكتوركوغلو، حولها نجمنا المصري برأسه في الشباك بطريقة رائعة.

هذا التعادل رفع رصيد فريق جالاتا سراي 29 نقطة بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما أصبح رصيد قيصري سبور 35 نقطة في المركز العاشر.