جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 05:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يقترب من تجديد عقد موسيماني بشروط

موسيماني
موسيماني

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من البقاء وتجديد التعاقد مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال شادي محمد عبر برنامج أوضة اللبس، المذاع على قناة النهار :" بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اقترب من التوقيع على عقد جديد مع النادي الأهلي، وأن هناك توصل لاتفاق من أجل بقاء المدرب لسنوات قادمة.

وأضاف شادي محمد:" الأهلي أبلغ موسيماني أن فى حال وجود أى عرض له للرحيل فى أى وقت لابد أن يقوم بإبلاغ النادي قبل الرحيل باسبوعين وذلك شرط من شروط الأهلي مع موسيماني فى العقد الجديد".

وكشف شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق عبر قناة النهار وبرنامج أوضة اللبس ان النادي الأهلي اتفق مع موسيماني على تجديد التعاقد ولكن هناك بعض الشروط من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث اشترطت ادارة الأهلي وجود مدرب عام فى الجهاز الفني للفريق وكل من علاء ميهوب وعماد النحاس مرشحين بقوة للتواجد فى الجهاز الفني".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي بالفوز برباعية دون رد بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني للمرة الثانية، وللمرة الثالثة في تاريخ النادي الأهلي وقدم المارد الاحمر مباريات قوية في مونديال الاندية رغم الغيابات التي عاني منها الفريق.