جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

كيف تعرف حجم استهلاكك لباقة النت المنزلي

الإنترنت المنزلي
الإنترنت المنزلي

يبحث الكثير من المستخدمين على طريقة معرفة حجم الاستهلاك لباقة الإنترنت المنزلي، وتختلف الطريقة من شركة إلى أخرى، وفيما يلي نستعرض طريقة التعرف على حجم الاستهلاك للباقة المنزلية المقدمة من شركة وي.

وحتى تتمكن من معرفة استهلاك النت الأرضي we، فإنه يوجد طريقتان، الطريقة الأولى تكون من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي، أما الطريقة الثانية فهي من خلال تطبيق الرسمي My WE الخاص بالهاتف.

في البداية لكي تتمكن من معرفة استهلاك النت we، فإنه يجب عليك أولا إنشاء حساب على موقع شركة وي، ثُم بعد الانتهاء من عملية التسجيل وإنشاء الحساب، فإنك ستتمكن بسهولة من معرفة الاستهلاك، كما ستتمكن من معرفة الجيجا المتبقية والمستخدمة.

إنشاء حساب

وحتى تتمكن من الدخول على بيانات اشتراكك يجب عليك تسجيل حساب

جديد لإدارة الباقة:

ستقوم بالدخول على موقع المصرية للاتصالات للخدمات الإلكترونية من هذا الرابط.

إذا كانت واجهة الموقع باللغة الإنجليزية، فيمكنك تغيرها للعربية إذا كنت ترغب في ذلك، عن طريق الضغط على كلمة العربية الموجودة بأعلى الموقع.

اضغط على زر "تسجيل" كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة، ومنها ستقوم بكتابة رقم التليفون الأرضي الذي تشترك من خلاله في خدمة الإنترنت ADSL التابعة لشركة WE، ثُم ستضغط على زر التالي، كما هومُبين.

سيتم توجيهك لصفحة جديدة، وسيتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول الخاص بالتعاقد. الرسالة تحتوي على "رمز التسجيل".

ستقوم بكتابة رمز التسجيل في الخانة المُخصصة.

قُم بكتابة كلمة السر في الخانة الخاصة بها، ثُم كتابتها مرة أخرى للتأكيد.

ستقوم بالتأشير على "اوافق على الشروط والأحكام" في الأسفل أو I Agree to the Terms & Conditions.

أخيرا تضغط على زر "تسجيل" Register.

بعد أن قمنا بعمل حساب شخصي على موقع we، يُمكنك الآن تسجيل الدخول عليه، حيث ستظهر لك بعد ذلك الصفحة الخاصة بك على موقع الشركة والتي تستطيع من خلالها معرفة استهلاك النت we adsl.

الطريقة الثانية بواسطة تطبيق My WE‏، والتي تتيح لك معرفة استهلاك النت we المنزلي من الموبايل، وكذلك معرفة المتبقي من باقة الإنترنت we الأرضي.

كُل ما عليك هو أن تقوم بفتح التطبيق، ثُم تقوم بتسجيل الدخول إليه، حيث ستظهر لك واجهة التطبيق كما بالصورة بالتالية.

في واجهة التطبيق ستجد الرصيد المتاح على حسابك بالجنيه. أيضا يظهر لك في واجهة التطبيق رقم التليفون الأرضي الخاص بخط الإنترنت الأرضي واسم المشترك، واسم النظام الذي أنت عليه كما هو موضح وتاريخ تجديد الباقة.

يُمكنك بعد ذلك التحريك ناحية اليسار، لتظهر لك عدد الجيجابايت المتبقية كما هو موضح. ستجد أيضا في واجهة التطبيق نظام الباقة الذي أنت عليه وستتمكن من معرفة ميعاد تجديد باقة النت الأرضي we.

توجد خدمات أخرى يوفرها التطبيق مثل "إدارة نظامك"، فإذا قمت بالضغط على هذا التبويب سيظهر لك في صفحة مستقلة ميعاد تجديد الباقة وعدد الأيام المتبقية على التجديد وتكلفة الباقة بدون ضريبة.

ستجد أيضا زر لتجديد الباقة من خلال التطبيق بشرط وجود رصيد كافي لإتمام عملية التجديد، ويمكنك بواسطة هذا الزر تجديد باقة الإنترنت المنزلي we قبل الميعاد، ويُمكنك الانتقال لنظام آخر غير الذي أنت عليه من الأنظمة التي يعرضها لك التطبيق في الأسفل.