جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 05:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفيفا يعلن طرح مرحلة جديدة لبيع تذاكر كأس العالم قطر 2022

الفيفا
الفيفا

اعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غن طرح مرحلة جديدة من بيع تذاكر كأس العالم 2022بقطر والتي تستمر حتي28 ابريل الجاري.

ويمكن للمشجعين الراغبين الآن التقدم بطلبات الحصول على تذاكر المشجع إلى جانب فرصة التقدم لشراء تذاكر مباراتين في يوم واحدوذلك عن طريق الموقع FIFA.com/tickets.

وعقب وضوح الصورة بعد القرعة التي تم إجرائها الجمعه الماضية بالدوحة فأن المشجعين والجماهير يمكنهم حجز تذاكر مباريات فرقهم ، وذلك في مرحلة تستمر حتي 28 ابريل الجاري ، وسيتاح لأصحاب طلبات التذاكر لأول مرة طلب تذاكر لما يصل إلى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات علماً بأنه ستتوفر قواعد التوافق المعنية المتاحة على FIFA.com/tickets. وتعد هذه ميزة غير مسبوقة في كأس العالم والسبب في ذلك يرجع إلى تميز هذه النسخة بتقارب استاداتها وفترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية عالية الطراز.

كما ستتوفر للمرة الأولي تذاكر المشجعين وتذاكر المشجعين المشروطة للمشجعين الذين يعلنون بأنفسهم أنهم أنصار منتخب معين ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب، بجانب أن بعض الاتحادات الأعضاء تشترط أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين لكي يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبها.