جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 12:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمقابلة مرتقبة.. ترامب يثير الجدل من جديد

جانب من المقابلة
جانب من المقابلة

عاد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى الواجهة، و ذلك عقب الإعلان عن لقاء مرتقب له على شاشات التلفزيون مع مقدم البرامج بيرس مورغان.

حيث أنه من المقرر أن يعود مقدم البرامج بيرس مورغان إلى الشاشات يوم الاثنين المقبل، مع برنامجه الجديد على TalkTV، وسيكون ضيفه الأول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ويشار إلى أن المقطع الدعائي الذي نشر قبل المقابلة، كشف عن غضب هائل من الرئيس الأمريكي السابق تجاه مقدم البرنامج، تطور إلى اشتباك لفظي قبل أن يغادر ترامب الاستديو.

ومن جانبها أوضحت صحيفة ”ديلي اكسبرس“ البريطانية، فقد جلس ترامب على الكرسي مقابل مضيفه ثم قال له“حسنًا ، بيرس أنا جاهز“.

وما آثار غضب ترامب ، هو قول بيرس مورغان، لرئيس الولايات المتحدة السابق ”سأكون صريحًا أمامك تمامًا“، و هو ما جعل ترامب يرد بقوله ”أعتقد أنني رجل نزيه للغاية.. أنا أشرف منك“.

وخلال الحوار بدأ مورغان حديثه عن هزيمة ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام بايدن، و ذلك من خلال قوله "لقد كانت انتخابات حرة ونزيهة، لقد خسرت الانتخابات".

وهو ما جعل ترامب يرد بغضب بقوله ”وحده الأحمق، يعتقد ذلك“، فأجابة مورغان ”هل تعتقد أنني أحمق.. مع كل الاحترام، لم تقدم أدلة قوية على تزوير الانتخابات“.

وبحسب "ديلي اكسبرس" ، فإن ترامب هب واقفًا، وصرخ بوجه مورغان، قائلا ”المعذرة، أنت غير شريف“، كما ذكرت الصحيفة أيضا أنه مع استمرار الصدام بين الاثنين، قال الرئيس الأمريكي السابق ”المقابلة انتهت“.. وقبل خروجه من المكان، التفت إلى مورغان، وصرخ مرة أخرى ”أوقف تشغيل الكاميرا.. أنت غير نزيه“.

ووفقاً للصحيفة فإن الجزء المعروض من المقابلة أثار ردود فعل عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ غرد أحدهم على موقع التواصل ”تويتر“، قائلًا ”المقابلة التي أرادها الجميع وخربها بيرس“، فيما قال آخر ”لم تكن مقابلة مهمة، لكنها كانت ستكون مسلية“.