الأحد 25 فبراير 2024 06:16 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

المصرى يشكو البنا للجبلاية : تغاضى عن هدف وركلتي جزاء أمام الأهلى

البنا
البنا

تقدمت إدارة النادي المصري البورسعيدي، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، تجاه طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق الأهلي بقيادة الحكم محمود البنا.

وخلال الشكوى، أوضحت إدارة النادي المصري الأخطاء التحكيمية العديدة التي وقع فيها حكم المباراة، ومنها تغاضيه عن معاقبة لاعبي الأهلي بالعقوبات الإدارية اللازمة ومنها البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الأهلي محمد هاني، لتدخله العنيف على إيزي إيميكا لاعب المصري، وكذلك التغاضي عن منح لاعب الأهلي محمد فخري الإنذار الثاني والطرد نتيجة عرقلته للاعبي المصري أكثر من مرة، بعد حصوله على الإنذار الأول مطلع الشوط الثاني.

كما أكدت إدارة المصري أن حكم المباراة محمود البنا تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء للمصري، الأولى في الدقيقة السابعة من الشوط الأول والثانية في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، وكذلك احتسابه لركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي بناءً على مراجعة حكام الـ VAR، في الوقت الذي كان حكم المباراة قريبًا من اللعبة وأشار باستمرار اللعب.

بالإضافة إلى إلغاء حكم المباراة لهدف صحيح للمصري في الدقائق الأخيرة من المباراة، بناءً على إشارة من حامل الراية ودون تدخل من الـ VAR كما هو معتاد في تلك اللقطات المثيرة للجدل والتي تحتاج إلى مراجعة الـ VAR حتى يحصل كل فريق على حقوقه كاملة.