الخميس 1 ديسمبر 2022 04:26 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لوتشي يطلق أغنيته الجديدة”يلا حبيبي” بثلاث لغات

لوتشى
لوتشى

الديار - أميرة عزالدين

طرح الموزع العالمي لوتشي أحدث أغانيه بعنوان "يلا حبيبي" وهي بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والإسبانية، من كلماته وألحانه وتوزيعه، غناء كل من الفنانين الأمريكيين من أصول عربية Rami & Jack K.

وتصدرت الاغنية تريند أمازون ميوزك بالتصنيف الثالث كما جاءت فى الترتيب العاشر لأي تيونز، وأطلق لوتشي في نهاية العام الماضي ثلاثة ألبومات دفعة واحدة على منصات الأغاني العالمية، بجانب "يوتيوب" وتكونت الألبومات من 39 أغنية، وتم غنائهم بثلاث لغات كما أعتاد لوتشي طرح أغانيه.

وكانت أخر أغاني "لوتشي على "يوتيوب" أغنية "Future Rave On Mars" والتي طرحت بالإنجليزية، وتجاوزت مشاهدتها ربع مليون مشاهدة، كما يوجد أكثر من 40 أغنية لـ"لوتشي" على أبل ميوزك وديزر وسبوتيفاي ومنصات الأغاني العالمية.

ويعد لوتشي المقيم في ولاية فلوريدا من أوائل الموسيقيين الأمريكيين من أصول عربية الذين أدخلوا فن الراب وايقاعات الهيب بوب على الموسيقى الشرقية.

يذكر أن لوتشي يحتفل هذا العام بذكرى اليوبيل الفضي على إطلاق أول ريمكس عربي بالتاريخ والذي حطم أرقاما قياسية في العام ١٩٩٧ وفيه أغنية (مغرورة) للفنان وائل كفوري من ألبوم Arab Dance Remix USA.

بدأ مشواره الفني بعمر 16 عاماً، وقام بجولة موسيقية عالمية وشارك في كبرى المهرجانات وألّف موسيقا عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، وفاز بجوائز عدة، وهو عضو في لجنة تحكيم جائزة الGrammy العالمية.

https://distrokid.com/hyperfollow/loucii1/yalla-habibi