جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:47 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليستر سيتي .. بطل الدوري الإنجليزي الذي يصارع على الهبوط

ليستر سيتي
ليستر سيتي

واصل نادي ليستر سيتي الإنجليزي، انطلاقته الكارثية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة مدربه برندان رودجرز، ليتذيل جدول الترتيب بنقطة وحيدة من 6 مباريات.


وخسر نادي ليستر سيتي، من نظيره برايتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي الممتاز.


ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 2016، أصبح يقع في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم وبات مهددًا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.


بريندان رودجرز يرفض الرحيل


رفض بريندان رودجرز، الاستقالة والرحيل عن الفريق بعد الخسارة 2 / 5 أمام برايتون، عقب تعرضه للهجوم من قبل جماهير الفريق التي تواجدت في المدرجات هتفت ضد المدرب قائلة "أنت ستقال في الصباح" قبل أن يتم رفع لافتة "رودجرز آوت" بنهاية المباراة التي شهدت خسارة ليستر للمباراة الخامسة على التوالي.
وأكد بريندان رودجرز، أنهنه يتحمل مسؤولية النتائج المتواضعة للفريق في الدوري الإنجليزي، وآخرها الخسارة الكبيرة 5-2 أمام برايتون.


نتائج ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


ليستر سيتي افتتح مباريات في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع برينتفورد بهدفين لكل فريق، ثم خسر من آرسنال بنتجية 4-2، وخسر أيضا من ساوثهامبتون 2-1، ثم تشيلسي بنفس النتيجة، ثم الخسارة من مانشتسر يونايتد بهدف دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة ثقيلة في مباراة اليوم.


بطولات ليستر سيتي


الدوري الإنجليزي الممتاز مرة.
كأس إنجلترا مرة.
كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 3 مرات.
الدرع الخيرية مرتين.