جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 08:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الأول متقدما بهدف على آرسنال

أنطوني يحتفل بالهدف
أنطوني يحتفل بالهدف

نجح فريق مانشستر يونايتد في انهاء الشوط الأول متقدما بهدف على نظيره آرسنال متصدر البريميرليج في اللقاء الذي بدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أولد ترافورد"،ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بقيادة الحكم، بول تيرني.

هدف اللقاء

سجل هدف اللقاء البرازيلي الشاب أنطوني في الدقيقة من زمن الشوط الأول من خلال هجمة سريعة مرتدة، مرر راشفورد كرة متقنة داخل منطقة جزاء آرسنال على الجانب الايمن يسددها أنطوني في اقصي الزاوية اليمني لحارس ارسنال.

كان فريق ارسنال الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق مانشستر يونايتد، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

واعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمي ارسنال ونجح في تسجيل هدف التقدم.


وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة آرسنال في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وشهد تشكيل مانشستر يونايتد استمرار تواجد مهاجمه وقائد البرتغال، كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء مرة أخرى مع ظهور الوافد الجديد من أياكس، أنتوني، أساسيًا في أول مباراة له مع الشياطين الحمر.


تشكيل مانشستر أمام آرسنال


حراسة المرمى: دي خيا.
الدفاع: مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، فاران، دالوت.
الوسط: إريكسن، ماكتوميناي، برونو فرنانديز.
الهجوم: سانشو، راشفورد، أنتوني.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 9 نقاط من 5 جولات، بينما يأتي آرسنال في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة بدون أي خسارة أو تعادل بالعلامة الكاملة.ذذ