جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 12:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

خاميس رودريجرز يقترب من بورتو

خاميس رودريجرز وبنته
خاميس رودريجرز وبنته

نشر اليوم حساب نادي بورتو الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي صورة لاعب ريال مدريد الكولومبي "خاميس رودريجرز" عن مع بنته الصغيرة و هو يرتدي قميص نادي "بورتو" البرتغالي.

و أيضا نشر نادي بورتو فيديو لأفضل أهداف اللاعب "خاميس رودريجرز" في مواسمه الثلاثة مع الفريق ، و رد عليه "خاميس" بقلب أزرق.

وكان اللاعب انضم لفريق بورتو لمدة 3 سنوات منذ عام 2010 حتي عام 2013 و من الواضح أن اللاعب يفكر في العودة لهم مرة أخري.

و انتشرت الأحاديث عن حول إهتمام فريق بنفيكا البرتغالي لضم "رودريجرز" لهم و لكن حتي الآن مستقبل اللاعب مجهول.

و ينوي "خاميس رودريجرز" الرحيل عن فريق ريال مدريد هذا الصيف لعدم اعتماد "زين الدين زيدان" عليه بشكل أساسي و يعتبر خارج حساب الفريق الملكي هذا الموسم.

تابع أيضا : تشليسي يسعي لضم نجم مانشستر سيتي