جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقارير إنجليزية تكشف تفاصيل تجديد عقد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول الإنجليزي في مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا، ويغرد وحيدا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بـ 14 هدفا، كما تمكن من تسجيل هدف في مباراة الريدز مع ميلان في دوري أبطال أوروبا.

جماهير ليفربول تطالب بسرعة تجديد عقد صلاح

وتألق صلاح في مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، مما دفع جماهير الليفر لمطالبة إدارة النادي سرعة تجديد التعاقد مع الدولي المصري حتى لا يرحل إلى نادٍ آخر مما يؤثر على المسيرة الناجحة لليفر في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يقترب من تجديد عقده مع الريدز

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية إن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي اقترب من توقيع عقده الجديد مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث لم تتوقف مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وإدارة الريدز على مدار الأشهر القليلة الماضية بشأن تمديد العقد الذي ينتهي في صيف 2023.

صلاح يؤكد رغبته في البقاء مع الريدز

وكان صلاح صرح مؤخرا بأنه يريد البقاء في النادي وعدم الرحيل عن ليفربول، وألقى بالكرة في ملعب الإدارة التي يطالبها براتب أسبوعي 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب تقارير صحفية.

موقف إنجليزي يكشف تفاصيل عقد صلاح

وأكد موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، اليوم الإثنين، أن الدولي المصري محمد صلاح أقترب من تجديد عقده مع ليفربول بمبلغ إجمالي 117 مليون إسترليني، ولم يتضح بعد قيمة الراتب الأسبوعي الجديد لمحمد الذي يحصل حاليا على راتب 200 ألف إسترليني أسبوعيا.

العقد الجديد سيجعل صلاح موجودا داخل أنفيلد رود حتى سن 34 عاما أي حتى عام 2026.

وكذلك لم يتضح هل العقد الجديد يتضمن مكافآت مرتبطة بالأداء والأهداف والتمريرات الحاسمة والبطولات أم لا.

لكن منح 117 مليون إسترليني خلال 3 سنوات، يعني أن المخصصات الأسبوعية للنجم المصري تصل إلى 750 ألف جنيه إسترليني.

تألق صلاح يعزز موقفه في مفاوضات التجديد

وتوهج الدولي المصري محمد صلاح خلال هذا الموسم منذ بدايته جعله فوق أرض صلبة أثناء مفاوضاته مع ليفربول، حيث سجل هذا الموسم 21 هدفا، منها 7 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 14 هدفا يحتل بها صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.