الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 06:27 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عودة لاعبي الزمالك المصابين للتدريبات الجماعية

أرشيفية نادى الزمالك
أرشيفية نادى الزمالك

انتظم الثنائي محمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم "أوباما"، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الأحد.

وخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد أسامة، وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها الثنائي.

وتعرض "أوباما" للإصابة في العضلة الخلفية، بينما محمد عبد الشافي كان يعاني من الإصابة بمزق من الدرجة الثانية بالعضلة الخلفية.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال مران اليوم الأحد.

وقدم أمير مرتضى التهنئة للجهاز الفني بعد الفوز على غزل المحلة أمس في بطولة الدوري، كما تحدث المشرف العام على الكرة مع كارتيرون في بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للفترة القادمة.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبير على فريق غزل المحله بـ4 اهداف دون رد، في المباراة ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز

وجاءت أهداف فريق الزمالك أمام المحلة عن طريق مصطفى فتحى في الدقيقة 35، وبعد دقيقة عزز المغربى أشرف بن شرقى بالهدف الثانى لفريقه بمرمى غزل المحلة، وفي الشوط الثاني أحرز محمد أوناجم الهدف الثالث في الدقيقة 70، ثم اختتم أشرف بن شرقى سلسلة الأهداف محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة مؤقتا في حين الانتهاء من مباريات الجولة، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 10 محتلا المركز العاشر.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.