جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غلق باب التصويت في انتخابات الزمالك

انتخابات نادي الزمالك
انتخابات نادي الزمالك

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك غلق باب التصويت عند الساعة السابعة مساء.

وسمحت اللجنة لمن هم داخل الخيمة الانتخابية فقط بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالأدلاء بأصواتهم حتى مع غلق باب التصويت؛ أما من يتواجد خارج الخيمة فلن يستطيع التصويت بعد السابعة مساء.

شهدت انتخابات نادي الزمالك، منذ قليل، تزايد أعداد أعضاء الجمعية العمومية بعد صلاة الجمعة، للتصويت لاختيار مجلس إدارة جديد في الخيمة الانتخابية بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في منطقة ميت عقبة.

وانطلقت في التاسعة من صباح اليوم الجمعة انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حيث تقام الانتخابات وفقا للائحة الاسترشادية التي تنص على وجود رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 أعضاء تحت السن.

وتُجرى اليوم الجمعة انتخابات نادي الزمالك، حيث يخوض السباق 70 مرشحا على 12 مقعدا، فى أشرس منافسة فى تاريخ القلعة البيضاء، والتى ينتظرها كل الجماهير، لتحقيق المزيد من الاستقرار.

ويتنافس المرشحون على 12 مقعدًا وهي الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن، وأعلن نادى الزمالك أسماء المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة، بعد تلقيه القائمة النهائية من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

ويشرف على الانتخابات، اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبده عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق خلال كافة الجهات الأمنية الرسمية المعنية، إضافة إلى الإشراف الإداري من خلال الجهة الإدارية المختصة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة.