الخميس 29 سبتمبر 2022 05:17 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مايان السيد تكشف حقيقة اعتزالها بسبب فيديو الألفاظ الخارجة

مايان السيد
مايان السيد



تحدثت الفنانة مايان السيد، عن فكرة الاتجاه لـ الاعتزال، وقالت “كان فيه فيديو انا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي، وكان فى البعض بتتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ الألفاظ خارجة وصعبة”.

وأكدت مايان السيد، أن فكرت اعتزال التمثيل كانت نهائيًا بسبب فيديو نشر على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة، وتأثرت مايان وكادت أن تبكي، أثناء الحديث عن هذا الأمر.

وأضافت الفنانة مايان السيد، خلال حوارها على قناة دي إم سي، أنها تواصلت مع صديق لها، وتحدثت معه عن اعتزال الفن، ونصحها بعدم اتخاذ هذا القرار.


ولفتت مايان، إلى أنها لا تغضب من النقد، أو الكلام العادي، ولكن الألفاظ الخارجة، والكلمات غير المقبولة.

وأشارت إلى أن أسرتها بالكامل مهتمة بالسوشيال ميديا، وتقوم بعمل فيديوهات وتنشرها على السوشيال ميديا.

أكدت الفنانة مايان السيد، إنها كانت مهتمة جدًا، بمشاهدة مسلسل لهفة لـ الفنانة دنيا سمير غانم، عندما كانت فى الصف الثالث الثانوي، والجميع كان يطلق عليها فى البيت اسم لهفة.

وأضاف، أنها كانت تترك المذاكرة وتشاهد لهفة، وكانت تتمنى أن تصبح فى يوم من الأيام مشهورة، وكانت تتمنى أن تصبح مذيعة.

ودخلت فى حالة ضحك شديد على الهواء، وطلبت من رامي رضوان، بأنها تقوم بغناء أغنية لهفة لـ دنيا سمير غانم، "نفسي أكون مشهورة بجنون".

وأشار إلى أنها تحب الفنانة دنيا سمير غانم، وسعيدة بحب دنيا لها، ووضعت رامي رضوان فى موقف محرج على الهواء:" انت حافظ أغنية دنيا.. فيرد انتى عايزه تورطيني ولا ايه".

ولفت مايان إلى أنها تريد التمثيل مع الفنانة دنيا، وطالبت من رامي بتوصيل سلامها لـ دنيا.