جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 04:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليونايتد يوقف انتصارات آرسنال ويفوز بثلاثية

راشفورد نجم اللقاء
راشفورد نجم اللقاء

أوقف فريق مانشستر يونايتد انتصارات آرسنال وتمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا ​ بنتيجة 3-1 في قمة مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.

الشوط الأول

في الشوط الأول فرض فريق آرسنال ضغط هجومي كبير على مرمي فريق مانشستر يونايتد، حيث كان الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي الشياطين الحمر.

وشن لاعبو الارسنال هجمات سريعة ومتواصلة على مرمي اليونايتد، الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات السريعة المرتدة.

وسجل اللاعب جابرييل مارتينيلي هدف لصالح الارسنال ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم الغائه بسبب خطأ على مارتن أوديجارد.

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط ينجح اللاعب الجديد أنتوني القادم من صفوف أياكس في تسجيل هدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد من تمريرة رائعة لزميله راشفورد لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، يضغط لاعبو آرسنال على مرمي مانشستر يونايتد في محاولة للعودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل، ويشن لاعبو الارسنال هجمات سريعة ومتواصلة حتي تمكن اللاعب بوكايو ساكا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60.

وبعد هدف آرسنال يضغط يضغط لاعبو مانشستر يونايتد على مرمي آرسنال،وينجح ماركوس راشفورد في هز شباك أرسنال بهدفين في الدقيقتين 66 و75، ليتلقى الجانرز خسارته الأولى لهذا الموسم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الي 12 نقطة ليرتقى للمركز الخامس، بينما يظل آرسنال في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.