جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

«عايز المشاهد يقعد مايتحركش».. أحمد موسى ينتقد طول مدة الإعلانات خلال المسلسلات: «الناس تاهت»

انتقد الإعلامي أحمد موسى، طول مدة الفواصل الإعلانية بين المسلسلات، لا سيما في ثلاثة مسلسلات تسرد وقائع وطنية حقيقة تُخرج المشاهد عن أحداثه.
وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن طول مدة الإعلانات يؤدي إلى «توهان» المشاهد: «لازم أدي المشاهد الجرعة الوطنية دون فصل المشاهد عن الأحداث والرسالة التي يقدمها المسلسل، مستشهدا بمسلسل الاختيار 2 الذي يسرد وقائع حقيقية «عشناها كلنا» ويروي قصة الشهيد محمد مبروك الذي تم اغتياله بعدما كشف أول قضية جاسوسية لمحمد مرسي.
وتابع أن الاختيار 2 أعاد للأذهان الأحداث التي سردها الجزء الأول، وأبرز عدة شخصيات من بينهم هشام عشماوي.
وطالب موسى باختصار مدة الإعلانات دون إلغاءها بشكل كامل، حتى لا يمل المشاهد «مش بقول نلغي الإعلانات لكن نقلل مدتها شوية.. أنا عايز المشاهد يقعد ميتحركش.. الناس تاهت بسبب المساحة الطويلة أوي من الإعلانات».
وأكد أن هناك 3 مسلسلات لها رسائل واضحة «كلنا عارفنها»، مشددا على ضرورة تقليل فترات مدة الإعلانات.