جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 10:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حمو بيكا: خسرت 3.5 مليون جنيه فى 4 أشهر

حمو بيكا
حمو بيكا

أكد مغني المهرجانات حمو بيكا، أنه له حضور كبير على المسرح ويستطيع الشغل أمام الجمهور، قائلا: "أنا مش بفهم الراب خالص، وعايز ادخل النقابة عشان أعرف أشتغل زي زمايلي بتوع النقابة وأنا حياتي واقفة بسبب قرارات النقابة ضدي".

وكشف المطرب حمو بيكا، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، عن أنه وقع على تمثيل أربع أفلام ولكنه متعطل بسبب أزمته مع نقابة الموسيقيين، متابعا: "أنا مضيت على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين".

حمو بيكا يوجه رسالة لـ هاني شاكر

ووجه حمو بيكا، رسالة إلى النقيب هاني شاكر، قائلا: "أنا بطلب منك أنت اللي تيجي تقعد في لجنة الاختبارات في النقابة دي وتجيب كل بتوع المهرجانات وتمتحنا ولو سقطني هبقى راضي"، مؤكدا أنه يحب الغناء وتعب من توقف حياته العملية.

حمو بيكا : خسرت 3.5 مليون في أزمتي الأخيرة وبكون تعبان نفسيا لما أغني برة مصر

وكشف مطرب المهرجانات حمو بيكا، خسارته 3.5 مليون جنيه منذ أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، قائلا: "خسرت 3.5 مليون في الأزمة الأخيرة في أربع شهور وربنا سترها وبنعافر عشان نأكل عيش وإحنا حاليا قاعدين وببقى تعبان نفسيا لما أغني في بلد تانية ونسيب بلدنا اللي أحسن بلد في العالم".

حمو بيكا يوضح حقيقة الخلاف بينه وبين عمرو كمال

وأكد حمو بيكا،أن الفنان عمرو كمال لم يقف بجانبه خلال أزمته الأخيرة الصحية وتعطل عمله الفني، مضيفا: "عمر كمال موقفش جنبي في أزمتي الأخيرة وهو أخذ المصلحة مني وخلاص".

وتابع: "مصلحة عمر كمال معايا أنه يطلع يعمل فيديوهات ويتشاف بها على السوشيال ميديا وخلاص، وأنا قلبي أبيض".

برنامج حبر سري

الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري من تقديم الإعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، يذاع في تمام الساعة السادسة وثلث، ويستضيف البرنامج عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم سوسن بدر، وعمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، حمو بيكا وأحمد السعدني، حسن شاكوش، وعدد من النجوم الرياضه ايضا.